المدونه

جهاز المشي وميزات لا يمكن للجري في الهواء الطلق أن يؤمنها

أجهزة المشي من أكثر الأجهزة الرياضية شيوعًا في هذه الفترة وذلك بسبب ما حققته من نجاح، ولأنها من الأجهزة الرياضية العملية التي أثبتت أنها تحقق نتائج ممتازة بالنسبة للمتدربين الرياضيين، وللأشخاص الذين يريدون حرق السعرات الحرارية من أجل تخفيف الوزن أو التخسيس.

  • أجهزة المشي تقسم إلى نوعين هما:
  • جهاز مشي كهربائي.
  • جهاز مشي يدوي.

 

  • أجهزة المشي الكهربائية مرغوبة أكثر من أجهزة المشي اليدوية لأنه من الممكن ضبط السرعة التي تريدها، مع إمكانية تغيير انحدار الجهاز كي يحاكي الجري على التلال، كما أن أجهزة المشي الكهربائية تقوم ببعض القياسات الطبية المهمة أثناء التمرين، والتي سنتكلم عنها بالتفصيل في هذا المقال.

 

  • أما أجهزة المشي اليدوية لا تتمتع بهذه المواصفات والمميزات، حيث التحكم بالسرعة يكون من خلال بذل المزيد من الجهد ليس إلا، لكن يرغب البعض باقتناء جهاز مشي يدوي لأن حجم جهاز المشي اليدوي أصغر من حجم جهاز المشي الكهربائي، ولأن البعض لا يهمهم أن يقوموا بقياس السرعة أو غيرها من الميزات المتقدمة التي يقدمها جهاز المشي الكهربائي، لأنهم ببساطة يريدون ممارسة رياضة الجري فحسب.

 

لا يمكن القول أن جهاز المشي الكهربائي أفضل من جهاز المشي اليدوي، وذلك لأن هذه المقارنة تختلف باختلاف الشخص الذي يريد اقتناء الجهاز، وباختلاف الغاية من شراء الجهاز، وغيرها من المعايير.

لكن يمكن القول أن جهاز المشي الكهربائي وإجراء التمرين عليه يعتبر أفضل من حيث جودة التمرين من التمرين في الهواء الطلق، لأنك تكون قادر مع جهاز المشي على ضبط السرعة، أضف إلى ذلك قدرتك على معرفة نبض القلب أثناء التمرين من خلال مستشعرات موجودة في مقابض الجهاز.

كما أن أجهزة المشي هي من الأجهزة القابلة للطي، وذلك يعني أنها لا تشغل مساحة عند طيها بعد انتهاء التمرين.

 

من الممكن أن ترى أفضل أنواع أجهزة المشي في موقعنا الالكتروني ومعرفة أسعار أجهزة المشي المتوفرة على الموقع، كما يمكن أن تتواصل معنا لمزيد من المعلومات حول ما يخص الأجهزة الرياضية.

 

 

مشايه ٢ حصانمشايه ماتور Ac 2.5 حصان4*1مشايه ماتور AC حموله ١٦٠ كيلو

 

شاهد ايضا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *